السبت 10 فبراير 2024 | 12:55 م

تنبيه من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الثانوية العامة 2024

شارك الان

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنبيهًا هامًا لجميع طلاب الثانوية العامة للعام 2024، حيث شددت على أهمية تسليم استمارة الثانوية العامة 2024 الإلكترونية للمدارس.

وفقًا للتنبيه الصادر، من المقرر بدء تسليم استمارة الثانوية العامة 2024 الإلكترونية للمدارس ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق ١١ فبراير ٢٠٢٤. وتم تحديد آخر موعد لتسليم هذه الاستمارة يوم الخميس الموافق ٢٩ فبراير ٢٠٢٤.

وحثت الوزارة جميع الطلاب على ضرورة التأكد من توضيح جميع المواد التي سيتم امتحانها أثناء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 الإلكترونية. وقد تم تحديد المواد المقررة لكل من طلاب الشعبة الأدبية، الشعبة العلمية (العلوم)، والشعبة العلمية (الرياضيات).

وأكدت الوزارة على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة في كتاب تعليمات إجراءات التقدم للامتحان، مشددة على عدم قبول أية استمارات بعد المواعيد المحددة إلا بناء على أسباب تقبلها السلطة المختصة.

وفي إعلان عاجل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 إلكترونياً على موقعها الرسمي، وذلك اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق ١٤ يناير ٢٠٢٤، عبر الرابط التالي: [https://moe-register.emis.gov.eg](https://moe-register.emis.gov.eg).